كيفية فتح حساب الوساطة الخاصة بك






+

كيفية فتح حساب الوساطة الخاصة بك بعد أن كنت قد اتخذت القرار حول أي وسيط لمساعدتك في إدارة الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت، ويتم العمل الشاق. كل ما عليك القيام به لبدء هو فتح حساب والحصول على النقد الخاص بك إلى وسيط. يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت أو عن طريق البريد. إذا كنت مريحة فتح حساب وساطة عبر الإنترنت، الطريق على الانترنت هو بالتأكيد وسيلة للذهاب، لأن النقد يمكن نقلها من حسابك المصرفي، ويمكنك ان تكون قائمة وعاملة في بضع ساعات أو أيام. الاشتراك عن طريق البريد في الاختيار والتطبيق، من ناحية أخرى، يمكن أن يستغرق أسابيع. لا أميل أن صدمت من عدد لا تبدو لها نهاية من الأسئلة سوف يطلب منك عند إعداد حساب جديد. من الشائع للوسيط لطلب رقم الضمان الاجتماعي وغيرها من المعلومات الشخصية. ونظرا لحساسية المعلومات فسوف يكون تقاسم، أن يكون سبب إضافي للتأكد من أن تفهم الأمن على شبكة الإنترنت. أكبر زر على مواقع ويب معظم السماسرة هو فتح حساب أو ابدأ الآن زر، بحيث يكون لديك صعوبة في العثور عليه عادة. عادة، أن يكون كل ما تحتاج إلى فوق لاطلاق مجال موقع ويب الذي يمكن إعداد الحساب الخاص بك. (إذا كنت ترغب في الاشتراك عن طريق البريد، انقر فوق رابط لتحميل النماذج اللازمة). عادة، تحتاج إلى معرفة ثلاثة أشياء لاستكمال تطبيق: هذا النوع من الحساب الذي تريد إنشاء: هذا هو عادة الحساب النقدي أو حساب الهامش. عدد الأشخاص المرتبطين مع هذا الحساب: هل هذا فقط بالنسبة لك أو لديك ولدى الزوج؟ هذا يحدد ما إذا كان عليك إنشاء حساب فردي أو مشترك. الوضع الضريبي في الاعتبار ما يلي: هل هذا الحساب الخاضع للضريبة أو حساب الضرائب المؤجلة، مثل الجيش الجمهوري الايرلندي أو صندوق للكلية؟ معظم السماسرة التنازل عن رسوم الصيانة إذا كنت فتح حساب الجيش الجمهوري الايرلندي لأنها الرقم فسوف تبقي أموالك معهم لبعض الوقت. كثيرون أيضا التنازل عن الحد الأدنى من الودائع. لهذه الأسباب، إذا كنت بدأت للتو مع الاستثمار على الانترنت، قد تفكر في فتح حساب التقاعد أولا. تحتاج هذه القطع من المعلومات إذا كنت ترغب في إعداد حساب: هوية . مثل رخصة القيادة أو بطاقة الهوية التي تصدرها الحكومة. A رقم الضمان الاجتماعي ضروري، بطبيعة الحال. إذا كنت إنشاء حساب المشترك، فسوف تحتاج أيضا إلى رقم الضمان الاجتماعي للشخص كنت إنشاء حساب مع. ويستخدم هذا لأغراض ضريبة التقارير. بيان البنك من المؤسسات المالية من تحويل الأموال التي يوول. هذا يحتوي على أرقام الحسابات والتوجيه المصرفي يحتاج فسوف تكليف وسيط للحصول على النقد الخاص بك. نضع في اعتبارنا أن بعض السماسرة لن تسمح لك فتح حساب مع الأموال المحولة الكترونيا إذا كنت إيداع أقل من 500 $. في تلك الحالات، تحتاج إلى إرسال شيك. عنوان صاحب العمل الخاص بك إذا كنت ضابط، مدير، أو مساهم كبير في شركة للتداول العام. ترى، أن واسنت الصعب. وهيريس أفضل جزء: الآن بعد أن كنت قد دخلت جميع المعلومات الخاصة بك والممولة من حساب الخاص بك، انت كل مجموعة للبدء في الاستثمار.