أحد عشر inazuma تذهب يتاجر بطاقة لعبة على الانترنت






+

Inazuma أحد عشر GO (لعبة) امريكا الشمالية: Inazuma أحد عشر GO (イ ナ ズ マ イ レ ブ ン GO) هي الدفعة الرابعة في سلسلة لعبة Inazuma أحد عشر من قبل المستوى 5، وأول لعبة Inazuma أحد عشر خارج اليابان لتكون على نينتندو 3DS. هناك نسختين من اللعبة. تألق (シ ャ イ ン) والظلام (ダ ー ク) نسخة، على حد سواء وجود بعض الاختلافات في مؤامرة القصة. على عكس الألعاب Inazuma أحد عشر الأصلي، GO التالي يلقي معظمهم جديد من الشخصيات، فضلا عن بطل جديد، ويأخذ مكان 10 سنوات بعد أحداث Inazuma أحد عشر 3. Inazuma أحد عشر GO: الضوء والظل هي أسماء لإطلاق سراح الأوروبي والأسترالي للعبة. يتم تحرير النسخة الأوروبية يوم 13 يونيو، وصدر عام 2014. والنسخة الاسترالية على 18 يوليو 2015. بطل الرواية الرئيسي الجديد، Matsukaze تينما. يصل في شركة ريمون لأول مرة. انها كانت عشر سنوات منذ فوز Inazuma اليابان الحدودي لكرة القدم. لذلك فقد تغيرت كثيرا. تينما يرأس الحق في ناد لكرة القدم، للتسجيل للحصول عليه. ومع ذلك، بشكل غير متوقع جدا، الصبي الذي جاء أيضا أن شركة ريمون لأول يوم له، وينظر تدمير ناد لكرة القدم، والفريق الثاني. كان اسمه Tsurugi Kyousuke. وقال انه تم ارساله من القطاع الخامس كبذرة، لتدمير فريق كرة القدم ريمون. ومنذ ذلك الحين، والكثير من الأشياء تغيرت، وانتهت Tsurugi حتى الانضمام إلى فريق كرة القدم ريمون، وانتهى الأمر ضد البذور الأخرى في كرة القدم البطولة الطريق المقدسة، التي دخلت شركة ريمون ليصبح أفضل لاعب في اليابان. وأدخلت الوجوه من السلسلة السابقة أيضا في هذه السلسلة كما الكبار، مثل Endou مامورو. الذي أصبح مدرب ريمون. Gouenji Shuuya. تمر اسم Ishido شووجي، وكان الإمبراطور المقدس قطاع الخامسة. وكان يعتقد أن يكون الخصم الرئيسي من هذه السلسلة، لكنه أصبح الإمبراطور المقدس عن نواياه الحقيقية الخاصة، وليس للسيطرة على كرة القدم بطريقة سيئة. Kidou Yuuto. الذي كان مدرب تيكوكو غاكوين (GO). وKazemaru Ichirouta. Kabeyama Heigorou. Fudou أكيو الذين شهدنا جميعا معا مشاهدة المباراة النهائية لشركة ريمون لفي شارع القدس. Inazuma أحد عشر GO هو / الرياضة إلى لعبة آر بي جي العمل. بينما ليس في وضع المباراة، يمكنك التحكم في مجموعة الأحرف باعتباره أول شخص لنذهب الى حيث تريد لهم لهم للذهاب مع أي دائرة وسادة، ومراقبة وسادة أو مع القلم. يمكنك تغيير وجهة نظر أعلى الشاشة باستخدام L و R الأزرار الموجودة أعلى اليسار واليمين من نينتندو 3DS، لجعله أسهل للعثور على العناصر وغيرها من ضرورة ل. جنبا إلى جنب مع شخص كنت المشي والتحدث إلى الناس مع، هل يمكن أن يكون اثنين من الشخصيات الأخرى المشي / الجري وراء لك. على الرغم من ذلك، عند تشغيل إلى معركة لكرة القدم، كنت تلعب مع اللاعبين الخمسة الأولى المذكورة في فريقك (والتي يمكن تغييرها). بينما كنت تلعب لفريق في مباراة لكرة القدم، يمكنك التحكم فريقك باستخدام القلم والرسم السهام الزرقاء لنقول لهم أين تذهب، التي تبدأ في تشغيل هناك. يمكنك تمرير لأعضاء فريقك من خلال النقر على الشاشة السفلية حيث تريد الكرة للذهاب. إذا كنت اضغط عليها بالقرب من لاعب، ولكن ليس لهم، وأنهم سوف العدو بسرعة إلى ذلك المكان. على الجانب الأيمن من الشاشة السفلية، يمكنك ان ترى اليد، علامة T، علامة 化 (Keshin)، وهي كلها خيارات لمساعدتك من خلال المباراة. الخيار اليد لإيقاف المباراة، التي ثم يمكنك رسم السهام للاعبين للانتقال إلى ويقول أين تمرير الكرة. يتيح الخيار T كنت تستخدم تكتيكات Hissatsu. التكتيكات Hissatsu تساعدك على الوصول إلى أماكن معينة على أرض الملعب دون التفاعل مع الفريق المنافس، أو يمكن أن تساعدك على الحصول على الكرة. الجديد في Inazuma أحد عشر GO هي Keshin. مظاهر تلك الطاقة الروحية. Keshin كائنات القوية التي يمكن استخدام المهارات وhissatsu المتخصصة. وعلى الرغم من أنها تنشط المستخدم يواجه زيادة في القوة، مما يجعل اطلاق النار، والمراوغة، ومنع، من بين أمور أخرى، زيادة إلى حد كبير في جميع أنحاء فعالية. نقاط جينكي نقاط جينكي، والمعروفة باسم FP، نقاط للياقة البدنية في إصدارات الاتحاد الأوروبي. GP هو ما يسمح لك لتشغيل لفترة محدودة من الزمن، حتى يحصل على هذا اعب معين بالتعب. عندما تدير اللاعبين GP بها، وسوف يتم تشغيل لاعب سريع كما وسوف تظهر العرق يسيل منه، والتي تبين أنها متعبة. عندما يكون لديك منخفضة GP، هناك فرصة أقل من حفظ الاستحواذ على الكرة والتهرب من اللاعبين. طبيبك يخفض في حين أن لاعب قيد التشغيل، لذلك فمن الحكمة أن يمر الكثير حتى GP من أن اللاعب لا نقصان. نقاط فنية النقاط الفنية هي أساسيات Hissatsu في المباريات. TP يتيح لك استخدام hissatsu حتى تنفد. كل حرف لديه كمية مختلفة من TP، ولكن الزيادة عندما يصل مستوى. كما أحرف لها TP، لذلك hissatsu. على سبيل المثال، النار تورنادو له قيمة TP 33 في المباراة الاولى. حتى إذا كان حرف لديك قيمة TP من 90 في المجموع، عندما كانت ستستخدم النار تورنادو، وTP hissatsu أن يسلب القيمة التي الذاتية للشخصيات TP، وبالتالي يؤدي إلى TP 57. في لعبة Inazuma أحد عشر GO، ومن المعروف Keshin أن يكون (نقاط Keshin) KP بدلا من TP، والتي تستخدم لKeshin Hissatsu. وهو يعمل نفس TP، فقط KP يميل إلى أن يكون أكثر قيمة TP، مثل الجناح العدل وجود قيمة 85 KP. عندما يضرب KP بك صفر، سوف Keshin بك تختفي، وقد تتعرض لاعب ببطء، كما سباق الجائزة الكبرى قد تكون منخفضة. عندما تكون في المعارك والقتال على الكرة، أو المراوغة بعيدا عن شخص ما، تخسر سوى عدد قليل من KP.