+
البصيرة: السماسرة مورغان ستانلي يغضبون اخطاء النظام الجديد بواسطة لورين تارا LaCapra. جوزيف A. Giannone. اشلي لاو وقال وشهدت منصة مورغان ستانلي سميث بارني التكنولوجيا الجديدة وساطة من قبل مواطن الخلل التي أحبطت المستشارين الماليين للشركة وقدمت الاندماج طويلة ومكلفة أكثر تكلفة، والسماسرة وغيرهم من الناس مطلعة على الوضع - NEW YORK (رويترز). الأعمال التجارية، ونتيجة لمجموعة 2009 من سيتي جروب (CN) سميث بارني ومورغان ستانلي (MS. N) سمسرة التجزئة إلى العملية التي يعمل لديها حاليا ما يقرب من 17،000 المستشارين الإشراف على 1.7 تريليون $ في الأصول، ونقل وسطاء سميث بارني إلى النظام الجديد في ثلاث موجات من هذا العام. يهدف إلى السماح للجيش للشركة وسطاء تفعل كل شيء من تداول الأسهم واختيار مديري الصناديق لمساعدة العملاء على إدارة المخاطر التي يتعرضون لها - منصة - دعا "3D" في إشارة إلى ل"تصميم متعدد الأبعاد". وعد مورغان ستانلي وسطاء نظام دولة من بين الفن والتي من شأنها أن تجمع بين أفضل من كل من الشركات وتمكين المستشارين لتقديم المشورة المالية الأكثر الثاقبة في الأعمال التجارية. إلى حد كبير تم الانتهاء من دمج ثلاث سنوات من الأعمال، ولكن النظام النهائي هو المخيب للآمال أن العديد من السماسرة، وفقا لمقابلات مع عشرات من الموظفين الحاليين والسابقين للشركة. وقالت سمسارين في عطل ربما أخطر حتى الآن، وبعض الخيار ومشتقات الصفقات لا تتطلب بعض السماسرة للنشر هامش لمدة يومين على الأقل في أوائل شهر يوليو. الهامش هو الضمان أن المستثمرين يجب نشر ضد بعض الصفقات التي تحمل مخاطر عالية من الخسارة. وقالت وسطاء حل فريق مورغان ستانلي استكشاف الأخطاء وإصلاحها قضية في اليوم الثالث، وفي غضون ذلك، قال المشرفين وسطاء للنشر الهامش كما يفعلون عادة. وذكروا ان الشركة لا تعطي أي توجيهات رسمية بشأن كيفية المضي قدما خلال أيام دون متطلبات الهامش. نفى مورغان ستانلي كان هناك مشكلة مع النظام لنشر الهوامش. وقالت بعض السماسرة كان أيضا أنها مشاكل مع المعاملات بالعملة الأجنبية، والتغيرات في أرقام حساب العميل، أبطأ معالجة التجارة، والتأخير في إيصال الأموال إلى حسابات العملاء المناسبة، وأحيانا، انقطاع النظام. مشاكل يمكن أن يكون مكلفا باسم شركة تم يعوض بعض العملاء عن التأخير وعانت الروح المعنوية للموظفين في بعض المناطق. الشكاوى تأتي في وقت حساس بالنسبة للصناعة الوساطة. اخطاء تقنية مكلفة في تبادل ناسداك الأسهم خلال (FB. O) لاول مرة تداول الفيسبوك شركة في مايو، وهذا الأسبوع في شركة تجارية نايت كابيتال جروب (KCG. N)، وقد زادت المخاوف حول ما إذا كانت إدارة المخاطر يمكن مواكبة التكنولوجيا. إدارة الثروات الأعمال مورغان ستانلي، وفي الوقت نفسه، كان أداء ضعيفا مقابل التوقعات بسبب بيئة الاستثمار صعبة ومسائل التكامل. وتراجعت الايرادات في قسم الوساطة البنك 4 في المئة في الربع الثاني وهامش الربح قبل خصم الضرائب 12 في المئة لا يزال أقل من "منتصف سن المراهقة" هدف الشركة. وتتوقع مورغان ستانلي للوصول إلى الأهداف أدائها بحلول منتصف العام المقبل، بمجرد تكاليف دمج مليون 80 مليون $ إلى 100 $ في الربع، لأشياء مثل منصة جديدة، تذهب بعيدا. ولكن في حين تقبل الشركة التي وصوله للمنبر لم تسر بسلاسة تماما، فإنه يقول إن الأخذ به أساسيا. المتنازع عليها البنك أيضا تأكيدات الوسطاء حول مرات أبطأ تسوية التجارة، وقال لم تكن هناك أي انقطاع النظام نتيجة للتغير التكنولوجيا. وبعض السماسرة شركة نقول أيضا أنه على الرغم من آلام النمو أنهم يفضلون منصة جديدة لكبار السن. "كان هذا أكبر تحويل التكنولوجيا من أي وقت مضى في هذه الصناعة، وكانت بعض حواف خشنة لا مفر منه"، وقال المتحدث باسم مورغان ستانلي جيمس يغينز في بيان. وقال ويغينز كان سميث بارني إعداد جهاز الكمبيوتر الرئيسي القديم عفا عليها الزمن. "والاستفادة من منصة على شبكة الإنترنت الحديثة هو أن نتمكن من إدخال تحسينات بسرعة أكبر وتغيير الأشياء (المستشارين الماليين) لا أحب". وقال ان الشركة حافظت إدخال تحسينات على كل من الإجراءات التقنية والتشغيلية. فقد شنت حملة داخلية تسمى "نحن نسمعكم،" تشجيع السماسرة لتسجيل الشكاوى المتعلقة التمهيدية 3D. وقال الرئيس التنفيذي لشركة مورغان ستانلي جيمس جورمان محللون الشهر الماضي أن نقل السماسرة على منصة 3D كان كاملا تقريبا، وأن العمل كان يسير بسلاسة. واضاف "يمكننا الآن ننظر أخيرا إلى الأمام إلى فوائد تجارية منسقة بالكامل مع نطاق واسع"، قال. دمج نظم تكنولوجيا ليس من السهل أبدا. أنظمة تتعارض يجب أن تكون مجتمعة والآلاف من سماسرة - الذين يحاولون لخدمة العملاء واعتادوا على القديم، ونظامهم المألوف - لابد من تدريب. "هذا هو مثل سيزيف، مما دفع الصخرة إلى أعلى الهاوية" وقال كولين كلارك، المطور في شركة استشارات تكنولوجيا سحابة الحدث المعالجة، التي تعمل مع اكبر البنوك في وول ستريت على مثل هذه القضايا. "هذه هي أنظمة ضخمة تؤثر الآلاف من الناس - انها مجرد عملية وحشية عدة سنوات مع الكثير من المخاطر بسبب أشياء كثيرة يجب أن يسير في الاتجاه الصحيح، في التسلسل الصحيح في الوقت المناسب." المسمار المنبثقة، وأضاف، لا مفر منها. وقال اريك سكوت Hunsader، مؤسس البرمجيات التجارية وشركة تكنولوجيا Nanex مشاكل كبيرة، على الرغم من أنه ينبغي تسويتها في الوقت الذي يتم إرجاع البرنامج الجديد إلى وسطاء. نظام الشرف ولكن كانت هناك قضايا لا تعد ولا تحصى، وكانت بعض الحوادث مكلفة. وقال وسيط في حالة واحدة مؤخرا، عانى مورغان ستانلي نفقة 15،000 $ عندما استغرق طلب عميل مهم لبيع الأسهم التي تقع عدة ساعات لإكمال بسبب أخطاء النظام. وافقت شركة لتعويض الفرق للعميل، الذي كان قد هدد باتخاذ عمله في مكان آخر. المعاملات التي تمت سابقا خطوة واحدة على منصة سميث بارني تشمل الآن ست إلى ثماني درجات، قالت اثنين من الوسطاء، وتباطؤ قدرتهم على أداء الصفقات أو جمع المعلومات للعملاء. وقالت عدة وسطاء في بعض الحالات، قد اتخذت الصفقات أو تحويل الأموال التي كانت تستغرق دقائق أو ساعات أيام لاستكمال، بما في ذلك التحويلات من صناديق أسواق المال لفحص الحسابات بحيث يمكن للعملاء دفع الفواتير. وقال ونتيجة لذلك، تم مورغان ستانلي سميث بارني كتابة رسائل إلى أصحاب العقارات وتغطية الشيكات المرتجعة للاحتفاظ العملاء الغاضبين الذين هددوا باتخاذ أعمالهم في أي مكان آخر وسيط واحد. وقدر إنفاق فرع له عشرات الآلاف من الدولارات على هذه الرسوم في الشهر الماضي. وقال مورجان ستانلي أنه لا يستطيع التعليق على مثل هذه الأمور دون معرفة تفاصيل محددة من السماسرة والعملاء. وأثارت المشكلة هامش بعض التعليقات الغاضبة. الشركة عن طريق وضع الرهانات ضخمة دون هامش كاف، وقال وسيط واحد الذي كان حاضرا في اجتماع للموظفين الشهر الماضي في أحد المكاتب نيويورك بلغ وسيط غضب وقالوا انه يمكن ان يكون "إفلاس". وقال مورجان ستانلي أنه لن يكون من الممكن لأنه لا يوجد وسيط واحد يدير ما يكفي من المال أو يأخذ على خطر ما يكفي لإفلاس الشركة بأكملها. وكان حجم الصفقات المعنية ومدى احتمال خطر إذا لم يتم نشر هامش غير واضح. وقال وسيط آخر قال المشرفين الموظفين على استخدام "نظام الشرف" حتى تم إصلاح متطلبات الهامش عن طريق نشر طواعية كل ما من شأنه أن الهامش عادة يكون مطلوبا من قبل مديري المخاطر للشركة. وقال انه من غير الواضح ما إذا السماسرة كانوا يفعلون ذلك. وقال عدد من الوسطاء وغيرهم من الموظفين والمستشارين الذي تحدث إلى رويترز مشاكل مثيرة للقلق، خاصة وأن مورغان ستانلي قد انتهت بالفعل اثنين من موجات أخرى من التحويلات التكنولوجيا قبل تولي أحدث تأثير في 9 تموز. "هذه هي إما غباء أو سوء الإدارة، أي واحد منها أمر مخيف جدا"، وقال وسيط واحد. ROLLS ROYCE ضمن مورغان ستانلي، وليس الجميع سلبيا على التغييرات. وقال فيل Zaczek، مورغان ستانلي سميث بارني مستشار مقرها شيكاغو الذي تحدث لرويترز بناء على طلب الشركة، ويتضمن نظام 3D وظائف مثل إدارة الاتصال، وتبحث عن الأوراق المالية والصفقات المنفذة، والتي كان مطلوبا من قبل تطبيقات منفصلة على منصة سميث بارني القديمة. واضاف "اعتقد انها سنة ضوئية قبل ما نحن كانت لدينا"، وقال Zaczek، وهو مدير تنفيذي IT السابق. وقال ان الشكاوى من الآخرين الجذعية المحتمل من صعوبات التنقل نظام جديد ومختلف، وليس من أي مشاكل الفعلية. وقال جو سرفانتس، وبارني مستشار مورجان ستانلي سميث في لوس انجليس الذي تحدث أيضا لرويترز بناء على طلب الشركة،: "إنها رولز رويس والنظام سميث بارني هو بويك". مستقل وقال اثنان من وسطاء آخرين الذين تحدثوا إلى رويترز أيضا لم يكن لديهم قضايا رئيسية مع المنصة الجديدة. آلام متزايدة المشاكل مع منصة تأتي في وقت مورغان ستانلي، التي تملك الآن 51 في المئة من المشروع المشترك، تقاتل حاليا مع سيتي جروب أكثر من الثمن الذي سيدفع لشراء حصة إضافية بنسبة 14 في المئة في بنك مورجان ستانلي سميث بارني. وقد أشار مورغان ستانلي أنه يثمن المشروع بأكمله بنحو 9 مليارات $، في حين يقول سيتي جروب فمن الجدير 22 مليار $. وقال مورجان ستانلي انه يعتقد في البداية أنه يمكن أن بسرعة التحرك أدوات متطورة وميزات من منصة يستند إلى ملقم سميث بارني على نظام قائم على الشبكة العنكبوتية. كما بدأ اختبار التكنولوجيا، أصبح من الواضح أن التمهيدية يستغرق وقتا أطول وأكثر تكلفة مما كان متوقعا. ضرب المشروع بأول عقبة في العام الماضي عندما حاول الفنيين لوضع مربح صناديق تدار الأعمال سميث بارني على نظام 3D. ، وقال مسؤولون تنفيذيون أدت أعطال فنية الإدارة إلى إبطاء عملية التكامل وأداء اختبار إضافية. وقال المجند داني Sarch من ايتنر Sarch الاستشاريين، وسطاء مورغان ستانلي الاتصال به عن وظائف استشهد قضايا التكنولوجيا كأحد أسباب يريدون ترك مورغان ستانلي سميث بارني. وقال وتتراوح الشكاوى وسيط من تحويل الأموال المتأخرة لاختفاء تذكير عيد ميلاد العميل والتنبيهات الأخرى التي تم تخزينها على سميث بارني النظام القديم. "، رسمت الشركة صورة لمستقبل أكثر إشراقا" وقال العضو المنتدب MarketCounsel وبريان همبرغر، وهو محام التي تنصح السماسرة الكبيرة شركة ترك لإطلاق شركات مستقلة شركة. "ولكن كما تم إطلاق هذا النظام، لقد كان مخيب." (شارك في التغطية جيسيكا Toonkel وجنيفر كامينغز؛ تحرير بواسطة لورين يونغ، جنيفر ميريت، الحذر كراوثر، مارتن هويل)